الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة 2018-04-16T23:13:08+00:00

إذا كان سؤالك غير مدرج أدناه ، يرجى الاتصال بنا

نعم. سنساعدك في الحصول على صور المخزون من مواقع مختلفة. لدينا أيضا مصورون محترفون مستعدون لإنتاج تصوير فوتوغرافي ومقاطع فيديو مخصصة على موقع الويب الخاص بك مقابل أجرة.

نحن نعمل مع مجموعة واسعة من الشركات عبر العديد من الصناعات [العقارات والتكنولوجيا ، والغذاء ، والملابس ، والصحة + الجمال ، والسفر ، والتمويل ، والفنون ، وأكثر من ذلك].

خلال السنوات الماضية ، ساعدنا الشركات على تحسين خدمة العملاء وتسويق منتجاتها وجذب العملاء. تتراوح الوظائف من الأساسي إلى المتقدم. يأخذ فريقنا وقتًا للتعرف على مجال عملك وتنظيمك ومنافسيك لضمان دعم موقعك لجميع أهدافك.

يبدأ المشروع مع إيداع 50٪. بمجرد أن ننتهي من تصميم و برمجة الموقع، يتم جمع 50٪ الأخرى ومن ثم يتم جدولة موقع الويب الخاص بك لإطلاقه

تختلف تكلفة موقع الويب باختلاف العوامل ، تمامًا كما قد تختلف تكلفة منزل حسب احتياجاتك الخاصة.

تم تأسيس الشركة رسمياً في عام 2014 من قبل الرئيس التنفيذي والمؤسس محمد عباس الذي لديه خبرة سابقة لأكثر من 10 سنوات. يمكنك معرفة المزيد عن الصفحة الخاصة بنا.

نعم. يمكننا القيام بتضمين كتابة نسخ وتحرير في مقترحاتنا. نحن أيضا نبني خريطة موقعك ونساعد في بناء أساس موقع الويب الخاص بك في مراحل التخطيط.

نعم! كل ما نقوم ببنائه سيكون مملوكًا لك بنسبة 100٪. معظم عملائنا يستمرون بالعمل معنا. ولكن إذا قررت لأي سبب من الأسباب أن تنقل موقعك إلى خدمة استضافة أخرى والحصول على شركة أخرى لخدمة الموقع ، فسوف نساعدك في جعل الانتقال أكثر سهولة وفعالية قدر الإمكان. موقع الويب ملك لك، ونريد منك أن تأخذه أينما تذهب.

لا ، نحن ندعم فقط مواقع الويب التي قمنا بإنشائها بالكامل. هذه السياسة تمكننا أن نتبنى كل ما نصنعه. توجد مشكلات تتعلق بمسؤولية العديد من المبرمجين الذين يشتغلون على الشفرات نفسها بمرور الوقت.

نحن شركة خبراء برمجة و نستطيع إنشاء حلول مخصصة للغاية لعملائنا. ومع ذلك ، يمكننا أيضًا العمل على الأنظمة الأساسية الأخرى إذا كان ذلك هو تفضيل عميلنا.

CMS نحن نبني مواقعنا على منصة نظام إدارة المحتوى المفتوح.

يعمل عملاؤنا مباشرة مع فريقنا من خلال رئيس الفريق. هوية رئيس الفريق تعتمد على احتياجات مشروعك وأي مرحلة من مراحل العملية أثناء المشروع.

تستغرق مواقع الويب القياسية لدينا ما يقرب من 30 يومًا لإنشاء. يستغرق إنشاء مواقع الويب الخاصة بالتجارة الإلكترونية (متجر على الإنترنت) 45 يومًا تقريبًا. هذه المرة سوف تختلف من مشروع إلى آخر.